سناب فاطمه الصفي - سناب فاطمة الصفي – المعلمين العرب

  1. سنابات جُود عزيز مع طَلال باسّم | متأخرين و فاطمة الصفي تقول لا تبررون 😂🥲💗💗 - YouTube
  2. فاطمة الصفي – قصة حياة الفنانة الكويتية الموهوبة وأسرارها الخاصة - نجومي
  3. سناب فاطمة الصفي – المعلمين العرب

نجومي قصص حياة المشاهير وسيرهم الشخصية ولدت الممثلة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي واسمها الكامل فاطمة محمد الصفي في مدينة الكويت بتاريخ 17 نوفمبر/ تشرين الثاني 1981 ، وقد تزوجت هذه الممثلة مرة واحدة لكنها اختلفت مع زوجها وانفصلت عنه. واجهت هذه الفنانة الكويتية أثناء مسيرتها الفنية العديد من الشائعات ، ومنها أنها تزوجت من الممثل حسين المهدي في عام 2008 ، وذلك بعد أن ظهرت الى جانبه ببعض الصور وهي ترتدي فستان عرس أبيض ، ليظهر لاحقاً أن الصور تعود الى أحد مشاهد مسلسل " الفطين " الذي شاركا فيه معاً. كما أن الصفي ظهرت في عام 2019 على أحد مواقع التواصل الاجتماعي والى جانبها إحدى الفتيات ، لتنتشر شائعة كبيرة بأن هذه الفتاة هي ابنتها ، لكن فاطمة الصفي خرجت على موقع سناب شات ، وأعلنت أن هذه الفتاة ليست ابنتها وبأنها لم تتزوج سوى مرة واحدة ولم تنجب من هذا الزواج أي طفل. فاطمة الصفي مسيرة فاطمة الصفي الفنية: بعد أن أنهت هذه الفنانة المعروف مراحلها الدراسية المتوسطة والثانوية ، دخلت الى المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه عام 2005 ، وقامت بعد ذلك بإخراج العديد من البرامج التلفزيونية والأعمال الغنائية.

سنابات جُود عزيز مع طَلال باسّم | متأخرين و فاطمة الصفي تقول لا تبررون 😂🥲💗💗 - YouTube

سنابات جُود عزيز مع طَلال باسّم | متأخرين و فاطمة الصفي تقول لا تبررون 😂🥲💗💗 - YouTube

فاطمة الصفي – قصة حياة الفنانة الكويتية الموهوبة وأسرارها الخاصة - نجومي

وأضافت فاطمة الصفي في فيديو لها عبر سناب شات:" مسحة كوورنا التي أجربتها يوم أمس جاءت نتيجتها إيجابية. أنا تلقيت الجرعة الأولى من فايزر فقررت إجراء فحص بعد 21 يوم من تلقي الجرعة الثانية، وظهرت نتيجتي بالأمس إيجابية". وأوضحت أنها خضعت للفحص بعد الجرعة الأولى من لقاح كورونا اجرت تحاليل ثم خضعت للجرعة الثانية وفوجئت بأنها أصيبت بفيروس كورونا رغم أنها لم تخالط أحد. وأوضحت أن الطبيب تفاجئ بنتيجة التحاليل قائلة:"أخذوا مني تحليل دم والطبيب استغرب كيف ذلك وأنا اخدة اللقاح وسألني عن ماذا تشعرين فقلت له لا شئ وقلت ل أنا أخدة فايزر ومش مخالطة أحد فقال لي مستحيل إيجابي من اللقاح، قلت له عادي يطلع إيجابي من اللقاح لا تقول مستحيل" وأوضحت أنها كانت تعلم قبل تلقي اللقاح أن هناك نسبة من 1 إلى 10% من الممكن أن تكون المسحة إيجابية بعد تلقي اللقاح، مشيرة إلى أنها ستتبع الإجراءات الاحترازية وتخضع للعزل. فاطمة الصفي غاضبة وقالت فاطمة الصفي في فيديو بعد تلقيها لقاح كورونا إنها تلقت العديد من التعليقات والتساؤلات التي تكررت:"ايش تحسين هل عورك؟"، وعبرت عن غضبها من تكرار التساؤلات الموجهة لها حول مظهرها الذي يبدو متعباً وهل تعاني فعلاً من المرض.

  • صور لغرفة الجلوس
  • وصف بيت بالانجليزية للاطفال
  • ماذا يحدث للانسان بعد موته - منتدى جامع الائمة الثقافي
  • نادي ايرون هاوس
  • سناب فاطمه الصفي - موسيقى مجانية mp3
  • بالفيديو: فاطمة الصفي تستعرض تورم عينيها.. وتكشف السبب
  • زيت زيتون الباشا

سناب فاطمة الصفي – المعلمين العرب

وتابعت فاطمة الصفي حديثها عن جمال سنان، بالتأكيد على أن تقديره لها يجعلها تخجل أن تتراجع أو لا تكون بنفس القوة والعطاء اللذين لديه، مختتمة: "شكراً على اختياراتك التي تساعدني في تحقيق طموحي.. شكراً لأنك تشوف مستقبلي المهني بعيوني وترسمه لي". مسلسل "عنبر 6" يشارك في بطولته، إلى جانب سلاف فواخرجي، النجوم: صبا مبارك، فاطمة الصفي، آيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، وفادي إبراهيم، وإخراج علي العلي. المصدر: زهرة الخليج

فاطمه الصفي سناب

الممثلة والممثلة الكويتية هي صديقة الفنانة شجون الهاجري إضافة مقالات ذات صلة من مميزات خط النسخ تساوي أحجام الحروف صواب عطل مايو 4, 2021 مادة محددة الشكل والحجم هي أبريل 13, 2021 رابط سناب غادة الحصان الرسمي الرسمي ديسمبر 26, 2020 هُنا رابط نظام فارس تسجيل الدخول في برنامج الخدمة الذاتية 1442 يناير 1, 2021 اترك تعليقاً لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. التعليق الاسم البريد الإلكتروني الموقع الإلكتروني احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

تاريخ النشر: 30 مارس 2021 9:42 GMT تاريخ التحديث: 30 مارس 2021 11:05 GMT تعرضت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك على الرغم من تأكيدها على تلقيها جرعتي لقاح "فايزر". وأبدت فاطمة الصفي اندهاشها من إصابتها بكورونا بعدما جاءت المسحة إيجابية، مؤكدة أنها "تعيش بمفردها المصدر: صلاح حسن - إرم نيوز تعرضت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وذلك على الرغم من تأكيدها على تلقيها جرعتي لقاح "فايزر". وأبدت فاطمة الصفي اندهاشها من إصابتها بكورونا، بعدما جاءت المسحة إيجابية، مؤكدة أنها "تعيش بمفردها ولم تخالط أحدًا كي ينقل لها الإصابة". وقالت عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "أنا شفت دراسات إن في مجال انو فايزر من 2% إلى 5% يعطي نتيجة المسحة إيجابية". وأكدت الصفي أنها لا تعاني أعراض الإصابة، لكن النتيجة إيجابية، مشيرة إلى أن الطبيب استغرب الأمر كونها تلقت اللقاح، متابعة: "سألني الطبيب ما الذي تشعرين به قلت له لا شيء، فقال لي الحمد الله، وقال لي مستحيل يطلع إيجابي من اللقاح". وتابعت بالقول، إن الطبيب أصر على استحالة الإصابة بالفيروس بعد تلقي لقاح "فايزر"، فردت قائلة: "قلت له الدراسة تقول إنه في مجال يطلع الفحص إيجابي، وقلت له زين سنقوم بمسحة ثانية وفي كل الحالات نتيجتي إيجابية، وقال لي تنزلين تطبيق "شلونك" وما تخالطين أحد".

Monday, 30-May-22 18:42:31 UTC